اهم الاخبار

جائزة جديدة لسيراميك رأس الخيمة

حظيت الميزات المتقدمة التي طورتها سيراميك رأس الخيمة للتطبيقات التفاعلية مع عملائها بالتقدير الرسمي، وذلك بمنحها إحدى الجوائز الكبرى في هذه الصناعة. وتمكنت هذه الشركة التي تعد كبرى شركات تصنيع السيراميك في العالم من حصد جائزة "مشاركة العملاء" لتكريم تطبيق "راك للتصميم الذكي"، وذلك في الدورة الثانية من جوائز ومنتدى آسيا لمشاركة العملاء الذي أقيم في مدينة مومباي الهندية في 23 مايو 2014 .

ومع أن شركة سيراميك رأس الخيمة تلقت العديد من الجوائز وشهادات التقدير في قطاعات السوق المختلفة منذ إنشائها، يمثل حصولها على إحدى جوائز مشاركة العملاء الآسيوية المرة الأولى التي يتم فيها تكريم الشركة لإبتكاراتها في مجال التسويق الرقمي والمصممة خصيصاً لتعزيز تجربة العملاء وقال عبدالله محمود، مدير عام التسويق والإتصال المؤسسي في سيراميك رأس الخيمة: "مع التطور المستمر للعصر الرقمي، يكون من المهم بالنسبة إلى سيراميك رأس الخيمة مواكبة الحلول الرقمية بالإعتماد على التطبيقات الذكية لتلبية المتطلبات المتنامية للعملاء.

وجاء تطبيق راك للتصميم الذكي ثمرة جهودنا الرامية إلى تقديم الحلول الرقمية الجديدة التي تساعد على تعزيز نمط حياة العملاء بإستخدام تطبيق التصميم الداخلي السهل عن طريق الشاشات التي تعمل باللمس. إننا سعداء للغاية بعد أن أدت جهودنا إلى تحسين تجربة العملاء في صالة العرض، وإستحواذنا على التكريم من خلال هذه الجائزة المهمة". وتلقت سيراميك رأس الخيمة الجائزة من الدورة الثانية لجوائز ومنتدى آسيا لمشاركة العملاء عن "الإبتكار"، وهي إحدى الفئات الفرعية من الجوائز المخصصة للتسويق الرقمي. وتم ترشيح تطبيق "راك للتصميم الذكي" لأنه إشتمل على مفهوم مبتكر وإستراتيجية إعلامية وخصائص أخرى. ويعتبر هذا التطبيق بمثابة مبادرة خلاقة موجهة لمشاريع التصميم الداخلي، كما يمكن إستخدامه من قبل العملاء والمهنيين على حد سواء، من أجل التوصل إلى المخططات المطلوبة للبلاط إلى درجة تصل إلى مستوى الكمال.

ويمكن تنزيل تطبيق "راك للتصميم الذكي" من متجر تطبيقات "أبل" لمستخدمي أجهزة "آي باد"، بينما يمكن للعملاء الذين يزورون صالات العرض تجربة التطبيق على شاشات كبيرة تعمل باللمس، وتكون مثبتة في جميع أنحاء صالات العرض التابعة لشركة سيراميك رأس الخيمة. ويمتاز هذا التطبيق بسهولة الإستخدام، ويشتمل على الخصائص المدمجة القابلة للضبط وفق الجوانب المفضلة للمستخدم، إلى جانب إشتماله على صور تحاكي الواقع. وصمم التطبيق بطريقة تضمن سهولة الإستخدام، ويقدم مجموعة واسعة من المزايا التي تلبي إحتياجات جميع فئات العملاء، بما في ذلك الزوار الذين يقصدون صالات العرض والمهندسين المعماريين والمقاولين ويشتمل التطبيق على مخزن إفتراضي يعرض مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان والأحجام، مع خاصية الإستجابة السريعة لعرض المخططات المحددة مسبقاً لخلق الأجواء المرغوبة بسرعة تامة مع المنتجات المختارة. وتتيح مفاهيم الديكور المنزلي والإعدادات الشخصية للمستخدمين التعرف إلى الخيارات عن طريق تركيب منتج معين في نطاق الإستخدامات المطلوبة. وأضاف عبدالله محمود: "يمكن للعملاء عند إستخدام تطبيق "راك للتصميم الذكي" الوصول إلى مكتبة تضم تشكيلات البلاط وغيرها من المنتجات التي توفرها سيراميك رأس الخيمة، لتوفر لهم السهولة والراحة والإلهام في إتجاهات الديكور الداخلي. كما يمكن  للعملاء الإستفادة من التطبيق لتصميم غرفة معيشة بإستخدام تشكيلة واسعة من البلاط بسهولة تامة". وقال أيضاً: "إن التطورات من هذا القبيل تساعد على تحسين التجربة الكلية للعملاء في محلات التجزئة، وتوفر للمتخصصين في مجال الديكور والمجالات الأخرى في هذه الصناعة أداة رقمية مثالية لمخططات التصميم الداخلي. إن إطلاق هذا التطبيق يؤكد التزامنا القوي إزاء تعزيز رضا العملاء من خلال المنتجات والخدمات التي توفرها شركة سيراميك رأس الخيمة".

يشار إلى أن الجوائز الآسيوية لمشاركة العملاء تشكل واحداً من أكبر التجمعات في آسيا للمتخصصين في مجال مشاركة العملاء، مع وجود مجلس استشاري يقدم المشورة والنصح للأعضاء. وكانت الدورة الحالية قد استقبلت ما مجموعه 171 مشاركة من مختلف الشركات متعددة الجنسيات والعلامات التجارية في جميع أنحاء آسيا. ويمثل حصول تطبيق "راك للتصميم الذكي" على التكريم اعترافاً بجدارة مبادرات التسويق الرقمي الجديدة التي تطلقها سيراميك رأس الخيمة.

 .

 

 

ICS Magazine is a publication by Climax Creation Advertising

النشرة البريدية

تواصل معنا