اهم الاخبار

برنامج KROME Ceramics يوفر نحو 20% من الحبر المستهلك

 أحدث ظهور الطباعة الرقمية في صناعة السيراميك منذ عدة أعوام ثورة في عمليات الإنتاج وذلك لأن هذا النوع من التقنيات يحل عدد من مشكلات الإنتاج التقليدي المرتبطة بطباعة الشاشات أو الروتوكلور ولكنه في ذات الوقت أسس لوضع شروط جديدة يجب أخذها بعين الاعتبار في عملية التصنيع.

شركة ديجيت إس هي شركة أسبانية أسسها مجموعة من المحترفين من أصحاب الخبرات الكبيرة في صناعة السيراميك والمعرفة الواسعة بأعمال طباعة الإنكجت وهي تعمل في مجال حلول الألوان بهدف تحسين عملية الطباعة الرقمية.

واعتمادًا على تلك الخبرات، استطاعت الشركة تطوير برنامج KROME Ceramics للتحكم في عملية طباعة الإنكجت وهوما يحسن من جودة المنتج ويحدث وفرًا كبيرًا في التكلفة من خلال الوفر في استهلاك الحبر

PrintingCreamic

برنامج KROME Ceramics يوفر نحو 20% من الحبر المستهلك

هو برنامج تم تطويره خصيصًا للاستخدام في صناعة السيراميك لكي يساعد في حل واحدة من أكبر المشكلات في أنظمة الطباعة في أي صناعة يتم استخدام تقنية الإنكجت بها ألا وهي صعوبة التحكم في اللون. وتزداد حدة هذه المشكلة في صناعة السيراميك بسبب السمات المحددة لعملية الإنتاج حيث تتم عمليات ميكانيكية خلال الطباعة وعمليات كيميائية أثناء حرق السيراميك وكذلك مع تشكل طبقة الجليز والخلطة المستخدمة في إنتاج هذه المواد.

يستطيع البرنامج التغلب على المشكلات المتعلقة بإنتاج الإلوان في طباعة الإنكجت عن طريق استخدام ما يُعرف بوحدات الطباعة الرقمية وهو عبارة عن مفهوم جديد في صناعة السيراميك يراعي خصائص جسم البلاطة والجليز ومواصفات الإنكجت والفرن من أجل التحكم في عملية الإنتاج بالكامل، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات التي تجمع ما بين سهولة الاستخدام وحلول الألوان مما يجعل من هذا البرنامج الحل الأمثل والدائم للتحكم في طباعة الإنكجت.

تتمثل أحد أهم سمات برنامج KROME Ceramics في توفير الحبر إذ يمتلك البرنامج محرك ألوان ذي قدرات حسابية يستطيع إنتاج اللون بتوفير يصل إلى 20% في الحبر المستخدم. ولعل ذلك لا يؤثر فقط على خفض التكلفة المباشرة عن طريق استخدام كميات أقل من الحبر ولكنه في ذات الوقت يتفادى حدوث أي مشكلات في الإنتاج مثل زيادة الحبر أو انطفاء اللمعة أو ظهور خطوط ملونة خفيفة. إن تجنب حدوث المشكلات يزيد من الإنتاجية ويحسن من الوفورات الكلية.

يمكن الاستفادة من المزايا الآتية عند استخدام برنامج KROME Ceramicsفي عمليات الطباعة الرقمية:

-         تحسين الحبر ووفورات في التكلفة بفضل محرك الألوان

-         بدء سريع لطباعة الإنكجت بفضل وحدات الطباعة الرقمية الموجودة في في برنامج KROME Ceramics

-         عمل تصميم واحد باستخدام ماكينات مختلفة بفضل خاصية تزامن معدات طباعة الإنكجت

-         تنفيذ المنتجات في وقت أقل بداية من الفكرة حتى التنفيذ

-         ثبات درجة اللون مع مرور الزمن من خلال تطبيق النظام لمعايير الإنتاج الجديدة

-         إنتاج نفس التصميم على شاشة أو ورق طابعات أو بلاط سيراميك

وهو ما يعني أن النظام يقلل التكلفة ويوفر المرونة في عملية الإنتاج ويسرع من دورة تطوير المنتج ويحسن من جودته. 

 

ICS Magazine is a publication by Climax Creation Advertising

النشرة البريدية

تواصل معنا