اهم الاخبار

منافسة شرسة على التغطية التأمينية لسيراميكا ألفا

دخلت ثلاث شركات تأمين ممتلكات ومسئوليات منافسة شرسة على اقتناص تغطية الخط الانتاجى الثالث، لمصنع سيراميكا ألفا هى: مصر للتأمين، والمصرية للتكافل، والمجموعة العربية المصرية للتأمين وينتظرحسم الصفقة فى غضون أسابيع قليلة.


قال محمد الغطريفى، المستشار التأمينى لألفا  فى تصريحات صحفية ، إن مبلغ التأمين يصل إلى 250 مليون جنيه، تمثل إجمالى تكلفة الخط الثالث، مشيراً إلى أن التأمين يغطى جميع الأخطار، وأبرزها الحريق والسطو نتيجة الاعتداء الذى يحدث بالتعقب والكسر وإشهار السلاح واستخدام العنف، وكذلك السرقة، وعطل الآلات والماكينات إلى جانب تغطية فقد الإيراد الذى يحدث نتيجة توقف الآلات والمعدات عن العمل، بفعل الحريق أو أحد الأخطار الإضافية المكملة له، أو عطل الماكينات ومخاطر الشغب والاضطرابات المدنية، . والاضرابات العمالية بنسبة % 25 وأشار إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطيات اصطدام المركبات وسقوط الطائرات والمسئولية المدنية قبل » مصر للتأمين « الغير، كاشفاً أن شركة هى التى قامت بالتأمين على الخطين الأول والثانى للإنتاج بالمصنع بمدينة السادس من أكتوبر.

 وتأسست شركة سيراميكا الفا عام 1996 ، وهى متخصصة فى إنتاج سيراميك الجدران وبلاط الأرضيات، وتصل طاقتها الإنتاجية السنوية إلى 15 مليون متر مربع.

 

 

ICS Magazine is a publication by Climax Creation Advertising

النشرة البريدية

تواصل معنا