اهم الاخبار

 

 

يعتبر معرض Cersaie واحد من أهم المعارض التجارية المتخصصة ليس فى إيطاليا وحدها بل فى أوروبا والعالم بأسره وعلى مدى أكثر من 30 عام أستطاع هذا المعرض أن يحظى بمكانة كبيرة بين مصنعي السيراميك فى العالم.

 

 


 

وعاماً بعد آخر يشهد هذا المعرض مشاركة كبرى المنتجين ليس من إيطاليا وحدها بل من العديد من الدول الكبرى فى هذه الصناعة وعلى رأسها إيطاليا والصين والبرازيل وتركيا ومصر لتعزيز الوعي بعلامتها التجارية في الأسواق الرئيسية، كما يجتذب المعرض آلاف الزوار من مختلف دول العالم وذلك بهدف عقد الصفقات التجارية والتعرف على الجديد فى مجال السيراميك والأدوات الصحية.

 ويعد Cersaie المعرض الدولي الرائد في مجال السيراميك والأحجار الطبيعية وتجهيزات الحمامات في أوروبا وينطلق خلال الفترة من 22 حتى 26 سبتمبر 2014 ويجسد المعرض مفهومي الجودة والتميز في قطاع صناعة السيراميك العالمي. وعلاوة على ذلك يجمع المعرض عدد من كبار التجار والعارضين والزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث إنه يوفر بالفعل منصة عالمية تتيح عرض منتجات الشركات العالمية . وقد شهدت الدورة الماضية من المعرض مشاركة 302 شركة من خارج إيطاليا - أى ما يمثل نحو ثلث عدد العارضين - من 34 دولة. أيضاً يدل عدد الزائرين القادمين من خارج إيطاليا على الصبغة العالمية التى يكتسبها حيث سجل عددهم نحو 46535 Cersaie زائراً من 157 جنسية مختلفة .

 

ICS Magazine is a publication by Climax Creation Advertising

النشرة البريدية

تواصل معنا