اهم الاخبار

بورسلان الإماراتية تطرح 23 منتجاً جديداً

 

طرحت شركة بورسلان الرائدة في تصنيع بلاط البورسلان مؤخرًا 23 مجموعة جديدة تشتمل على خيارات متنوعة من التصميمات والألوان والتشطيبات والأحجام وتناسب الوحدات السكنية والتجارية. ويأتي ذلك بما يتماشى مع استراتيجية الشركة الواقع مقرها في أبوظبي والتي تسعى إلى التوسع عن طريق الإبداع.

 


يقول متحدث باسم الشركة موضحًا: تعد بورسلان إحدى شركات مجموعة « جمال الغرير وهي واحدة من أكبر كيانات الأعمال الناجحة والموثوق بها في دولة الإمارات. وقد بدأت نشاطها في العام الجديد بتبني استراتيجية تهدف إلى تعزيز تواجدها في العديد من الأسواق العالمية من خلال توفير منتجات تتميز ». بتصميمات مبتكرة وجودة عالية ومن أحدث مجموعاتها تصميمات الرخام في ألماس، ساحل، رخام، محار، مياج، وتصميمات الأخشاب سارو، صدار، ومجموعة باركيه. ويتم إنتاج هذه المجموعات باستخدام التكنولوجيا الرقمية، حيث لقيت رواجًا هائلاً من مختلف الأسواق،

كما يقول المتحدث باسم الشركة. ومع طرح هذه المجموعات الجديدة، فإن بورسلان تتطلع إلى تعزيز مكانتها في سوق دبي، حيث ساهمت هناك في بعض المشاريع الهامة مثل مشروع ترام دبي، والمرحلة الثالثة من توسعة مطار دبي الدولي كونكورس 2، ومشروع 2200 فيلا في ميدان هايتس، و 134 فيلا في جميرا فيلاج، وكلية الإمارات للطيران، والمدرسة الإنجليزية في المدينة الأكاديمية، ومبنى سكاي كارجو في مطار آل مكتوم الدولي، وشقق وست أفنيو في مرسى دبي.

بدأت الشركة إنتاجها التجاري لمجموعات الطباعة الرقمية بتركيب ماكينتين جديدتين من الجيل الجديد والتي تستطيع الواحدة منها إنتاج بلاط حتى عرض 600 مم، وماكينة أكبر تنتج بلاط بعرض يصل إلى 1000 مم. تقوم الشركة بتصنيع مجموعة متنوعة من بلاط البورسلان التقني والزجاجي بتشطيبات وأحجام متنوعة تناسب جميع الاستخدامات يقول المتحدث إنتاجية جيدة تصل إلى 18 مليون متر مربع من بلاط البورسلان سنويًا، فإن الشركة تعتبر الآن أكبر مصنع فردي وأكثره تطورًا لإنتاج بلاط البورسلان في ». الصناعة ويتم مقارنة معايير الجودة في شركة بورسلان وفق أشهر المعايير الدولية مثل الآيزو، وإي إن، وعلامة الجودة الإماراتية، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس، وسونكاب. وقد ساعد ذلك على تعزيز مكانة الشركة كمورد رائد للعلامات التجارية للبلاط عالي الجودة في أكثر من 50 دولة.

 

ICS Magazine is a publication by Climax Creation Advertising

النشرة البريدية

تواصل معنا